Wednesday 26 August 2015

التلامس بين الجن والبشر

مرحلة التلامس هي مرحلة التفاعل الفعلي بين الطرفين والتداخل في حياة شخص ما مما يؤثر بالسلب في حياة هذا الشخص والتداخل يحدث نتيجة رغبة شديدة من الجان لفعل ذلك أو نتيجة رغبة ساحر في الإنتقام من هذا الشخص من أجل شخص أخر يريد إيذائة لسبب ما.
علامات التلامس في بداية الأمر تظهر بسيطة غير ملحوظة ثم مع الوقت تزداد وتيرتها وقوتها مع زيادة التداخل مع العلم أن هنالك بعض الأمراض النفسية التي تتشابة أعراضها مع نفس تلك الأعراض مثل الوسواس القهري وأشياء أخري لذلك قد يلجأ البسطاء لبعض الدجالين لطرد الجن وهنا تكمن المشكلة حيث أن الدجال جاهل فيستخدم الضرب ليطرد الجن فتموت الضحية من كثرة التعذيب أو يستغل الدجال الضحية إذا كانت سيدة فيغتصبها بحجة أنة يطرد الجن من جسدها وكثيراْ ما نقرأ عن هذة الأمور البشعة.
هنالك علامات مشتركة وهنالك علامات تختلف من التلامس بين الجن والنساء أو الرجال لكن من العلامات المشتركة علي سبيل الحصر مثلاْ
الرغبة في الإنعزال والجلوس في الأماكن ذات الرائحة الكريهة مثل الحمامات ودورات المياة وأحياناْ تصل لعدة أيام دون الخروج من الحمام.
الكوابيس المتكررة ورؤية حيوانات قبيحة مثل القرود والثعابين والأسود ووحوش أخري وتتكرر تلك الكوابيس دورياْ كذلك الشعور بحالة من اللاوعي أثناء النوم حيث تشعر أن شيء ما يجلس فوق الصدر يقيد حركة اليد مع ضيق في النفس أثناء النوم.
العزلة والرغبة في النوم منفرداْ في غرفة مظلمة والبعد عن الزوج أو الزوجة وتجنب العلاقات الحميمية والصراخ والبكاء بدون سبب واضح.
كذلك رؤية أشياء غريبة في المرآة حيث يشعر الشخص أن ملامحة قد تغيرت أو رؤية أشياء أخري تقف بجوارة مع عودة الوجهة إلي طبيعتة خلال لحظات كأنها أوهام قد رآها أمامة في المرآة.
الشعور بأن هنالك من يراقبك أو يسير خلفك مثل الطيف تشعر بة ولكنك لا تشاهدة.
رائحة حريق أو شيء يشتعل حول الشخص فرائحة الدخان في كل مكان بالرغم من عدم وجود أي حريق حول الشخص الذي يشعر بالتلامس.
قد تتطور العلاقة والتداخل بين الطرفين مما يزيد قوة وعلامات التلامس والتي تختلف من الرجل عن المرأة حيث تبدأ بسماع أصوات تهمس لة وتخبرة بأشياء وتخبرة بقصص عمن حولة وأحياناْ تتطور الحالة حيث يسكن الجان داخل جسد الشخص المقصود وهذة قصة أخري.

No comments: